اليوم السابع

فتوى يهودية تبيح قتل الفلسطينيين بسبب رمي الحجارة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:
فتوى يهودية تبيح قتل الفلسطينيين بسبب رمي الحجارة
الاربعاء 14 ديسمبر 2011
  "مفكرة الإسلام"
قالت تقارير صحافية "إسرائيلية" إن ثلاثة من كبار حاخامات الكيان الصهيوني أصدروا فتوى تسمح لقوات الاحتلال بإطلاق النيران الحية على المتظاهرين الفلسطينيين الذين يرمون الحجارة.

وذكرت صحيفة "جيروسلم بوست" ثلاثة من الحاخامات الكبار بعثوا برسالة يوم الثلاثاء إلى رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامن نتنياهو ووزير الحرب تطالب فيها الجيش بتغيير قواعد الاشتباك مع الفلسطينيين الذين يقومون برمي الحجارة على الجنود "الإسرائيليين" في الضفة الغربية حيث إنه بحسب القانون اليهودي الدفاع عن النفس بأي وسيلة مسموح.

وجاء في الرسالة التي قام بإرسالها كل من الحاخامات دوف ليور، الياخيم ليفانين واليعازر رابونوفيتش، أنه "كل من يواجه خطرا على حياته بسبب رمي الحجارة أو أي سبب آخر يجب أن يقوم بإطلاق النار على من يهاجمه بدون أن يقلق من أنه سيحاكم أو سيتم سحب سلاحه منه".

كما طالب الحاخامات في رسالتهم بأن يسمح للهيئات الأمنية في المغتصبات الصهيونية بأن تتعامل مع أي "خطر" بنفس المنطق.


ودأب الحاخامات في إسرائيل على إصدار هذا النوع من الفتاوى التي تحرض ضد الفلسطينيين. 
وكان حاخام صهيوني قد أصدر فتوى العام الماضي تبيح لجنود جيش الاحتلال استخدام الفلسطينيين كدروع بشرية، داعياً إلى رفض قرار محكمة صهيونية يقضى بمعاقبة كل جندي يقوم باستخدام الفلسطينيين كدروع بشرية.

ودعا الحاخام إسحاق شابيرا، صاحب أشهر كتاب تحريضي ينشره حاخام صهيوني فى فتوى دينية، جنود الاحتلال إلى تجاهل قرار محكمة العدل العليا الصهيونية بحظر استخدام الفلسطينيين كدروع بشرية، زاعماً فى منشور تحريضي قام قطعان المغتصبين اليهود بتوزيعه على جنود الاحتلال فى الأراضي الفلسطينية بأن الحكم الذى أصدرته المحكمة الصهيونية اليوم يُعرض حياة جنود جيش الاحتلال للخطر.

ووجه شابيرا أصابع الاتهام للمنظمات اليسارية "الإسرائيلية" ومنظمات حقوق الإنسان بالوقوف وراء صدور هذا الحكم، الذي يتنافى مع الشريعة اليهودية على حد زعمه.


وتابع الحاخام الصهيوني المتطرف فى فتواه قائلاً :
 -" طبقاً للشريعة اليهودية الحقيقية، فإن حياتكم مقدمة على حياة العدو، سواء كان جندياً أم مدنياً برئ، لذا فمحظور عليكم تعريض حياتكم للخطر من أجل العدو، حتى الأبرياء منه". 
ماهو راى حقوق الإنسان
دا يسمى ايه اجرام ام ارهاب 
ام ماذا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

البحث داخل المدونة
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting